Little Known Facts About اقامة مستثمر في دبي.

Wiki Article

للمزيد من المعلومات حول الحصول على تأشيرة إقامة من شراء عقار، يرجى الضغط هنا.

القيام بأي فعل من شأنه تصنيع أو عرض أو بيع أو تسويق أو ترويج بضائع بصورة مخالفة للتشريعات السارية لدى دائرة التّنمية الاقتصاديّة

 الرجاء الرجوع إلى المواقع الإلكترونية للمناطق الحرة والسلطات التي تنظمها في كل من:

مميزات إقامة مستثمر في دبي للإقامة في دبي من أجل الاستثمار العديد من المزايا التي يمكن الحصول عليها والتي تتمثل في الاتي:- • إمكانية فتح الحسابات المصرية سواء كانت حسابات جارية أو حسابات توفير وغيرها من الحسابات المختلفة. • أمكانية الحصول علي القروض المالية الشخصية والخاصة بالشركات من تلك المؤسسات المالية المعتمدة بالدولة.

لا يضمن ترخيص الشركة الافتراضية إمكانية الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل تلقائي من خلال تأشيرة الأعمال أو تأشيرة زيارة أو الإقامة لأي من شركاء الشركة أو مديريها أو موظفيها.

ويمكنك الاطلاع على قائمة الأنشطة على الموقع الإلكتروني لدائرة التنمية الاقتصادية. كما يمكننا في منطقة ميدان الحرّة مساعدتك في تحديد الأنشطة الملائمة لشركتك. وقد تحتاج إلى تصاريح إضافية وفقاً لطبيعة عملك.

عدم التزام المطاعم وما في حكمها بتصريح العمل في نهار شهر رمضان

تأسيس شركة في دبي لا تتبع الموضة السائدة فعليك أن تقوم بمراقبة السوق بشكل دائم ولا تتبع الخطوات من دون أي دراسة.

بعد استكمال الخطوات المذكورة أعلاه، يمكن للمتعامل الحصول على الرخصة التجارية عبر مراكز تقديم الخدمة التابعة للدوائر الاقتصادية وعن طريق منصات الخدمات الإلكترونية التابعة للدائرة.

لا يضمن ترخيص تأسيس شركة في دبي الشركة الافتراضية إمكانية إنشاء حساب مصرفي للشركة في الإمارات، إذ تقدر البنوك اقامة مستثمر في دبي التجارية إمكانية فتح حساب مصرفي للشركة

الاشكال القانونية للشركات التجارية في التشريع الاماراتي

يتم احتساب رسوم ترخيص الشركة الافتراضية هذه بناءً على صلاحية الترخيص المحددة في نموذج تسجيل الشركة عبر الإنترنت.

توجد العديد من القنوات الإلكترونية التي يمكن من خلالها الحصول على معلومات عن الرخصة التجارية، وتشمل تلك القنوات الموقع الإلكتروني لدائرة التنمية الاقتصادية في كل إمارة والسجل الاقتصادي الوطني.

كما يمكن أن تقدم المنطقة تقييماً عما إذا كان الاسم الذي تنوي استخدامه صالحًا.

Report this wiki page